إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المتوسطات المتحركة من أفضل الطرق لفهم حركة السعر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المتوسطات المتحركة من أفضل الطرق لفهم حركة السعر

    على الرغم من وجود العديد من المؤشرات المتاحة في منصة التداول لدينا ، دعنا نساعدك على تطوير الأفكار من خلال تقديم بعض المؤشرات الأكثر استخدامًا في السوق لفترة وجيزة. نوصيك بتجربة مؤشرات أخرى لا يمكننا ملاءمتها في هذه الصفحات بمرور الوقت.
    أفضل شركات التداول
    MA - المتوسط ​​المتحرك
    السعر هو المؤشر الأساسي الذي يستخدم للحصول على متوسط ​​سعر فترة X الأخيرة. يشير المخطط إلى مستوى السعر الحالي من خلال الحصول على متوسط ​​عدد معين من بيانات الأسعار في الماضي. وبالتالي ، يمكن تحديد مدى السعر الحالي من المتوسط ​​التاريخي ويؤدي الجمع بين الانحراف عن المتوسط ​​ومزيج البيانات الرئيسية المختلفة إلى فكرة الموقع.

    يتم تقسيم المتوسطات المتحركة إلى عدة أنواع مختلفة. هناك طرق مثل إعطاء مزيد من الوزن لحركات السعر الأخيرة في أنواع المتوسط ​​المتحرك التي تختلف وفقًا لطريقة الحساب ، مما يعطي وزناً أكبر للأيام مع تقلبات كبيرة أو حساب الوزن المتساوي لجميع الأيام.
    شركات تداول مضمونة
    المتوسطات المتحركة هي واحدة من المؤشرات الأكثر استخدامًا على جداول الأسعار. يمكن تغيير قيمة الفترة وفقا لرغبات المستخدم ويمكن الحصول على دقة العينة. قد يفضل العديد من المستثمرين الحصول على نتائج من نقاط التقاطع في الخطوط المتوسطة واستخدامها كبيانات أساسية عن طريق تراكب المتوسطات المتحركة المتعددة بفترات مختلفة على الرسم البياني.

    لأي غرض من الأغراض ، تعتبر المتوسطات المتحركة واحدة من أفضل الطرق لفهم مدى انحراف حركة السعر عن مسارها المعتاد.
يعمل...
X